الرئيسية » أخبار جهوية » بوخريص خارج حسابات بنشيخة
13710061_1646332115681222_6930911100315610816_n

بوخريص خارج حسابات بنشيخة

بعد توقيع المدافع عبد الفتاح بوخريص على موسم جيد على سبيل الإعارة، وبحكم الاتفاق بين إدارتي الفتح الرياضي واتحاد طنجة بإمكانية شراء العقد مع بداية الموسم، وضع المدرب عبد الحق بنشيخة ضمن أولوياته المدافع بوخريص الذي تم إعلامه بموعد التداريب، لكن تخلفه عن موعد العودة دفع بالمدرب والإدارة لاستفسار اللاعب عن سبب تأخره، و طالبه بنشيخة بالالتحاق بالتحضيرات، و حل المشاكل الإدارية و تفاصيل العقد والمستحقات المعلقة بالتشاور.

لكن في ظل استمرار اللاعب في الغياب، أخد الموضوع اتجاه أخر، الأمر الذي دفع المشرف العام  للنادي بوقف الاتصالات و التفاوض مع بوخريص، وتوجيه البوصلة حول مدافعين آخرين لتعويضه.

وذكرت مصادر جد مطلعة لموقع أصداء طنجة الرياضية، أن الصفقة المقبلة ستكلف الفريق من الناحية المالية، لكن لضرورة أحكام كما قال المصدر.

من جانب آخر أرسل اللاعب بوخريص رسالة مؤثرة عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي لكل مكونات اتحاد طنجة، إدارة، جماهير، زملاء الأمس، و الأطر التقنية، بدأها: “” انتهت لحظاتي الجميلة بينكم كما ينتهي أي شي جميل في هذه الحياة بسرعة وختمها تذكروني بالخير، وان كنت أسأت لأحدكم فليسامحني “”.

بذلك تنتهي المحطة الاحترافية لعبد الفتاح بوخريص مع فارس البوغاز في انتظار الإعلان عن وجهته القادمة.

محمد أكوزول