الرئيسية » غير مصنف » ثلاثي جديد بفارس البوغاز
alma

ثلاثي جديد بفارس البوغاز

يتوقع أن يكون نادي اتحاد طنجة لكرة القدم حسم ثلاث صفقات أبرزها، للمدافع اسماعيل بلمعلم الذي جاور الرجاء الرياضي و نادي قطر القطري.

ودخل اتحاد طنجة ومدربه عبد الحق بن شيخة في اتصالات مع اللاعب قبل انتهاء الموسم الرياضي، وتجددت المفاوضات في الأيام الماضية بشكل متسارع بعد تعثر انتداب مدافع الفتح الرباطي عبد الفتاح بوخريص، وكما ان دخول فريق المغرب التطواني كطرف للفوز بصفقة بلمعلم بعرض 180 مليون كمنحة توقيع لموسمين حسب مصادر إعلامية، جعل فارس البوغاز يرفع من سقف منحة التوقيع للفوز بالصفقة التي ستكلف خزينة النادي، في وقت أشارت عدة مصادر أن صفقة بلمعلم تتراوح بين 210 و220 مليون لموسمين.

ولم تتوقف الانتدابات عند المدافع بلمعلم، بحيث انضاف سفيان كادوم لاعب الوسط الممارس سابقا بكل الرشاد والدفاع الجديدي والرجاء الرياضي، و حارس المنتخب سابقا محمد امسيف، الثلاثي الذي يرتقب أن يتم تقديمهم قبل الدخول في المعسكر المغلق الأول بطنجة الذي يقيمه الفريق حاليا من 20 الى 30 يوليوز الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن لاعبين إثنين مازالا يقومان باختبارات مع الفريق منهم: الحسين زايدون لاعب الوداد و النادي القنيطري و اولمبيك اسفي و صاحب تجربة احترافية فاشلة بالنرويج، هذا إضافة إلى لاعب من أبناء المهجر بفرنسا خريج احد مدارس التكوين والممارس بأندية الهواة، واحتمال التوقيع له صعب لتواجد لاعبين مميزين بالخط الامامي.