الرئيسية » أخبار وطنية » اتحاد طنجة يتشبث بالصدارة بانتصار صعب على قصبة تادلة
img-20160924-wa0055

اتحاد طنجة يتشبث بالصدارة بانتصار صعب على قصبة تادلة

واصل اتحاد طنجة ريادته لترتيب البطولة الوطنية للمحترفين المغاربة بعدما حق انتصاره الثالث تواليا على ضيفه شباب قصبة تادلة، اليوم السبت، على أرضية الملعب الكبير بطنجة، بهدفين لهدف في مباراة شهدت تألق الجناح أحمد حمودان

اتحاد طنجة دخل بالتشكيلة التالية: في الحراسة محمد أسيف، في الدفاع إسماعيل بنمعلم، سيبوفيتش، أسامة الغريب وأيوب الخالقي، فيما تكون خط الوسط من كادوم، الهلالي وأوسينيو، في الوقت الذي تشكل خط الهجوم من الحواصي، حمودان، والمعاوي.

في حين دخل الفريق الضيف بتشكيلة تضم الحارس نمير سفيان، في الدفاع بنحمص خليل عتيق، شهاب عياش، مولاي المهدي، بنزوكان شكيب، بينما تشكل خط الوسط من عبادي عبد العالي، حدادي فيصل، دغوغي المهدي، مصدق حمزة، أما الهجوم فتشكل من غرباوي سعد وأجدو وأحمد.

الشوط الأول انطلق بحذر من كلا الفريقين قبل أن يتمكن فارس البوغاز من افتتاح النتيجة في وقت مبكر من اللقاء، وتحديدا في الدقيقة الثامنة، برأسية ساقطة من أحمد حمودان، مستغلا الخروج الخاطئ من حارس الفريق الضيف تقاعس الدفاع في التغطية.

وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول عاد حمودان لزيارة الشباك التادلية بهدف ثاني بعد انسلاله من الجهة اليسرى بعد جملة ثنائية، توجت بانفراد أمام الحراس التادلي مسجلا الهدف الثاني، ليلعن الحكم مباشرة نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني انطلق على إيقاع سابق مع إجراء اتحاد طنجة لتغيير بخروج عبد الغني معاوي الذي قدم مردودا ضعيفا ودخول الوافد الجديد يحيى بومدين، قبل أن يباغت الضيوف الحارس أمسيف بتسديدة مخادعة لبنحمص خليل لم يحرك معها الحارس ساكنا معلنا تقليص الفارق، في الدقيقة 49.

بعد ذلك فرض اتحاد طنجة سيطرته على المباراة في الوقت الذي اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة التي اتسمت بالخطورة، ليستمر اللقاء سجالا بين الفريقين، لينتهي الفريق بفوز اتحاد طنجة.

بهذا الفوز انفرد اتحاد طنجة بالصدارة مؤقتا في انتظار إجراء باقي المباريات، برصيد تسع نقاط، ثلاث انتصارات من أصل ثلاث مباريات خاضها هذا الموسم.