الرئيسية » أخبار جهوية » فارس البوغاز يحل ضيفا ثقيلا على شباب أطلس خنيفرة
14469451_1242893635730033_6817881551438722640_n

فارس البوغاز يحل ضيفا ثقيلا على شباب أطلس خنيفرة

متابعة أصداء طنجة الرياضية – محمد صنقور المزوري.
فريق إتحاد طنجة أمام اختبار حقيقي بخنيفرة أمام الفريق الزياني الذي لم ينهزم بعد في أي مباراة، وله مقابلة ناقصة ضد فريق الوداد البيضاوي.
برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم في نسختها السادسة يرحل فريق إتحاد طنجة لكرة القدم المحتل للرتبة الأولى برصيد تسع (9) نقط من أصل ثلاث مباريات في انتظار إجراء مقابلته المؤجلة ضد فريق الرجاء الرياضي البيضاوي عن الجولة الرابعة، إلى مدينة خنيفرة يوم السبت المقبل لمنازلة فريق شباب أطلس خنيفرة العنيد والعتيد والصعب المراس داخل الملعب البلدي بمدينة خنيفرة. فالمدرب عبد الحق بنشيخة كان قد منح لاعبيه يومين من الراحة قبل العودة إلى استئناف تداريبه بصفة عادية واعتيادية إثر تأهله إلى المربع الذهبي على حساب فريق الإتحاد الزموري للخميسات الذي خلق عدة مشاكل للعناصر الطنجاوية قبل احتفالها بهذا الإنجاز. وعلى إثر تأجيل مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي برسم الدورة الرابعة لم يفوت مدرب فريق إتحاد طنجة هذه الفرصة إذ أجرى صبيحة يوم السبت الماضي مقابلة ودية ضد فريق شباب بنديبان انتهت بفوز ساحق لفارس البوغاز.وخلال بداية هذا الأسبوع عادت العناصر الطنجاوية إلى التداريب التحضيرية استعدادا للمباراة التي ستجمعه بفريق شباب أطلس خنيفرة الذي يمني النفس بتحقيق فوزه الأول على فريق إتحاد طنجة صحبة مدربه الجديد سمير يعيش.
لكن اصطدامه بفارس البوغاز الذي لا يرحم سواء داخل ملعب الرعب، الملعب الكبير بطنجة أو خارج قواعده، فهل ينجح فريق إتحاد طنجة لكرة القدم في مواصلة بداية مسيرته الموفقة خلال هذا الموسم سواء في البطولة الوطنية أوفي منافسات كأس العرش؟؟؟
أم أن فريق شباب أطلس خنيفرة قادر على قلب الطاولة على فارس البوغاز وتحقيق أول انتصار له في بطولة هذا الموسم؟؟؟