الرئيسية » أخبار جهوية » انطلاق تداريب برنامج ” طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”
15046453_10154131801293723_1424446752_n

انطلاق تداريب برنامج ” طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة”

انطلقت صباح اليوم تداريب مدرسة القرب بأرض الدولة ببني مكادة في إطار مشروع ” طنجة الكبرى تتنفس كرة السلة” الذي يقام بشراكة بين جمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة و المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة و ولاية الجهة بطنجة.

حيث انطلقت تداريب اليوم تحت إشراف المدير التقني للجمعية و مؤطري مدارس القرب التي تشمل المشروع الذي افتتح خلال الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا إلى العاشرة بالفوج الأول الذي عرف استفادة خمسون طفلة و طفل لفئة أقل من 12 سنة ثم نفس العدد أثناء مشاركة الفوج الثاني. ليختتم الفترة الصباحية باستفادة مائة مشاركة و مشارك .

وانطلقت الفترة المسائية من البرنامج على الساعة الثالثة إلى الرابعة مساء باستفادة خمسون طفلة و طفل كذالك ، تلتها خمسون أخرى من المستفيدات و المستفيدين من الرابعة إلى الخامسة مساء ، ليصل العدد الإجمالي من المستفيدين من البرنامج مائتي مستفيدة و مستفيد من تلميذات وتلاميذ مدرسة موسى بن نصير التابعة للنفوذ الترابي للمقاطعة التابع لها الملعب ،حيث ستتم عملية انتقاء الطاقات والمواهب وفق المعايير التقنية المحددة من طرف الإدارة التقنية للجمعية وكذا القامة و الموهبة بمدرسة خديجة ام المؤمنين بنفس المقاطعة .

عموما تبقى عملية انطلاق مشروع مدارس القرب اللذي يدخل في إطار البرنامج المشترك لطنجة الكبرى تتنفس كرة السلة ، عرف إقبالا مهما من لدن الناشئة التابعة للحي وأولياء الأمور و جمعيات آباء وأولياء التلاميذ و بعض الجمعيات النشيطة بالحي ومدير مدرسة موسى ابن نصير وممثلي المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بجهة طنجة تطوان الحسيمة و رئيس وأعضاء جمعية الإتحاد الرياضي لطنجة لكرة السلة ورئيس لجنة الفئات الصغرى الذي يشرف على المشروع بصفة مباشرة وإليكم انطلاق تداريب اليوم في صور: